منتدى الم القصيم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الم القصيم

نوووورت منتدى الم القصيم اهلاااا وسهلاااا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

آزين توبيكات عندي انا ...... }

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سيف العرب

سيف العرب

المساهمات : 200

آزين توبيكات عندي انا ...... } Empty
مُساهمةموضوع: آزين توبيكات عندي انا ...... }   آزين توبيكات عندي انا ...... } I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 23, 2009 7:03 am

السلإأأأآآآإإإإإم عليكم

تسيف الحال ؟؟؟؟؟؟

آزين توبيكات عندي آبيكم تشوفونهآ على الايميل

أول واحد هاذا : [c=4] {//[c=4][a=1]هتلر[/a][/c]: كان بإستطاعتي أن أقتل كل [c=1][s]يهود[/s][/c] العالم [/c]

الثاني : [c=1][a=4]ولكنني تركت البعض منهم لتعرفوا لماذا كنت أقتلهم ؟؟[/a][/c]

الثالث : [C=30][A=19]يٍمُكّنً[/A] يٍضًيْعُ [A=15]اّلُشِوّقْ[/A=17] فّيَ [S]دُاَخِلّ[/S] اِنَسٍاٍنُ[/C]

الرابع : C=12]وٍيِمٍكَنَ [S]يَضُيَعُ[/S] اًنِسْاًنٍ مَنِ [A=49]كَثَرٍةْ[/A] اِلًشٍوًقٍ[/C]

الخامس : ·#·$1خلاص الحين ابي ارحل وانا فيني • « ·$4الم غدرك ·$1‹•.¸¸.•› اباخذ قلبي من قلبك واخلي » • ·$4قلبك بصدرك

السادس : [c=10]ودي [c=4]آضمّك[/c] بس مآعرفت وشلون[c=4]..!![/c] [/c]

السابع :[c=10]آصلن تخيّل [[c=4] قلبك[/c] ] يضم [ [c=4]قلبك[/c] ][c=4] ..![/c][ :$ ][/c]

الثامن : [a=3][c=0]لا شفت ضيم الناس في كل ديره .............. اسجد لربي الي خلقني *** سعودي ***[/c][/a]
التاسع : رفعت راسى للسماء ما هو غرور بس ادعيلك من كل قلبى ان تختم جمعتك بالسرور

والسلآلإلآلإلآلإلآآآآإإإأأأأأأم
مالكـ

مالكـ

المساهمات : 35

مُساهمةموضوع: رد: آزين توبيكات عندي انا ...... }   آزين توبيكات عندي انا ...... } I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 24, 2009 7:37 pm

تسلم على التوبيكات الاكثر من رائع وذوقك مره حلو تقبل مروري
ابو فهد
سيف العرب

سيف العرب

مُساهمةموضوع: رد: آزين توبيكات عندي انا ...... }   آزين توبيكات عندي انا ...... } I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 25, 2009 4:32 pm

مالكـ كتب:
تسلم على التوبيكات الاكثر من رائع وذوقك مره حلو تقبل مروري
ابو فهد

يعطيك الف عافية على مرورك يا الغالي وانا آقولك يا إبؤفهد وش رايك بالتوبك هاذا الي آسمه كذآآآ ::: مزيد ههههههههههههههه Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
الم القصيم
Admin
الم القصيم

المساهمات : 94

مُساهمةموضوع: رد: آزين توبيكات عندي انا ...... }   آزين توبيكات عندي انا ...... } I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 27, 2009 12:12 pm

شكرااا سيف العرب وابو فهد cyclops
http://www.almalqssem.net
سيف العرب

سيف العرب

مُساهمةموضوع: رد: آزين توبيكات عندي انا ...... }   آزين توبيكات عندي انا ...... } I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 13, 2009 5:27 am

الم القصيم كتب:
لآ شكر على اختبار موب واجب Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Laughing Laughing Laughing Razz Razz Razz Razz cyclops cyclops cyclops What a Face What a Face What a Face rabbit rabbit rabbit tongue tongue tongue pirat pirat pirat lol! lol! afro afro afro geek geek geek king king farao farao rendeer rendeer santa santa cherry cherry cheers cheers bom bom Sleep Sleep sunny sunny albino albino pig pig pig pig
قويه بأس

المساهمات : 17

مُساهمةموضوع: رد: آزين توبيكات عندي انا ...... }   آزين توبيكات عندي انا ...... } I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 05, 2010 9:58 am

بسم الله احم احم <<خامه المكرفوون
سيفووه احسن شي السادس صراحه ختيرر
عواافي عليك ياحسن احد
الم القصيم
Admin
الم القصيم

المساهمات : 94

مُساهمةموضوع: رد: آزين توبيكات عندي انا ...... }   آزين توبيكات عندي انا ...... } I_icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 3:26 am

سيف العرب كتب:
الم القصيم كتب:
لآ شكر على اختبار موب واجب Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Laughing Laughing Laughing Razz Razz Razz Razz cyclops cyclops cyclops What a Face What a Face What a Face rabbit rabbit rabbit tongue tongue tongue pirat pirat pirat lol! lol! afro afro afro geek geek geek king king farao farao rendeer rendeer santa santa cherry cherry cheers cheers bom bom Sleep Sleep sunny sunny albino albino pig pig pig pig
هههههههههههه خلصت الرمووز Very Happy
http://www.almalqssem.net
سيف العرب

سيف العرب

مُساهمةموضوع: رد: آزين توبيكات عندي انا ...... }   آزين توبيكات عندي انا ...... } I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 07, 2010 4:41 pm

ههههههههههه

آزين توبيكات عندي انا ...... }
صفحة 1 من اصل 1